إبداع سعودي يصل لقائمة أفضل 100 شركة في آسيا

الريد هيرنق تعدّ قائمة سنوية لتحديد الشركات و أصحاب المشاريع الجديدة الواعدة. الجدير بالذكر أن الريد هيرنج قد ساعدت من قبل بمعرفة أن شركات مثل جوجل و يوتيوب و تويتر ستغير العالم بلا شك مما استدعى شركة صورلي إحدى الشركات السعودية المبتكرة للمشاركة والفوز بانضمامها لهذه القائمة لإثبات وجودها كشركة ستغير طريقة التفكير في طريقة حجز المصورين. شارك الرئيس التنفيذي لشركة صورلي المهندس حسين عطار في المنتدى لعام 2015 في مانيلا لتمثيل أول شركة تقنية سعودية. وقام بعرض موقع صورلي الإلكتروني لحجز المصورين في السعودية وتطبيقاتها على منصات أندرويد و آبل حيث تم استعراض التقنيات المستخدمة لتغطية الحاجة في سوق التصوير الفوتوغرافي والفيديو التي تقدمها الشركة. كما عرض حجم التصوير في السوق السعودي على مستوى الشركات والأفراد التي تبين الجدوى الاقتصادية من وجود منصة صورلي لخدمة سوق التصوير والفن إجمالا.

تم تقييم الشركات المرشحة بناء على المعايير الكمية والنوعية، مثل الأداء المالي والتقنية المبتكرة، وجودة الإدارة، وتنفيذ الاستراتيجية، والاندماج في الصناعات الخاصة بكل منها. معرفة الريدهيرنج بالإنجازات الخاصة بكل شركة جعلت الاختيار يبنى على معاير دقيقة مما ساهم في خلق أفضل فرص المشاركة و التنافس بين الشركات. اختيار الشركات المؤهلة للانضمام للقائمة لم يكن سهلا وتطلب الكثير من الجهد كما قال اليكس فيو، الناشر والرئيس التنفيذي لشركة ريد هيرنج "بعد التأمل الدقيق والمناقشة، تم حصر قائمتنا من بين مئات المرشحين من مختلف أنحاء آسيا إلى أفضل 100 شركة واعدة, ونحن نعتقد أن صورلي تجسد الرؤية، القيادة والابتكار أي كل العوامل التي تحدد تنظيم مشروع ناجح. صورلي يجب أن تكون فخورة بهذا الإنجاز، لأن المنافسة الآن أقوى من أي وقت مضى ".

الريد هيرنج “Red Herring هي شركة إعلامية عالمية، تجمع بين أفضل المبتكرين للتكنولوجيا العالية في العالم و المستثمرين في الشركات الناشئة وصناع القرار. الأعمال في القائمة متنوعة في مختلف المنتديات بما في ذلك الطباعة والإنترنت والمناسبات الحصرية في جميع أنحاء العالم. يوفر الريد هيرنج رؤية داخلية و وصول إلى اقتصاد الابتكار العالمي، وتحديد شركات التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة.

أضف تعليقاً